عُقِدَت مقابلة جديدة مع “ماك وولترز” -مخرج Mass Effect: Andromeda- تحدث فيها عن بعض المواضيع المتعلقة بمحتوى اللعبة وخصائص القتال والقدرات وغيرها. وفيما يلي، أبرز ما قيل، على شكل نقاط سريعة.
- بعد التساؤولات التي أُثيرت على أعقاب الفيديو التشويقي الجديد، أكّد “وولترز” أن السينمائيات معقدة للغاية، ولديها الكثير من التبعيات؛ متمثلة في المستويات، والشخصيات، والإضاءة، فكل شيء يجب أن يكون في مرحلةٍ ومستوى معين لتمكين السينمائيات من صقله.
- أشار إلى أن الفيديو التشويقي -يمكنك مشاهدته أدناه- كان فعليًا من داخل اللعبة، لكن من المؤكد أن الأمور ستختلف لاحقًا.
- أكّد عزمهم كشف المزيد حول شخصيات، قصص، سينمائيات Mass Effect: Andromeda مستقبلًا.
- ألمح إلى أنهم استوحو بعض الأمور من لعبة Destiny. هذه الأمور متمثلة في انسيابية الحركة وميكانيكا القتال الصارمة، فضلًا عن الكاميرا والتحكم والشخصيات.
- بعض المخلوقات لديها ما يسمى هجمات “متزامنة”. البعض قاتل، والبعض الآخر يمكن تجنبه أو الهروب منه. سيُكشف المزيد لاحقًا.
- تتمحور هذه اللعبة حول الاستكشاف. يريد المطور منح اللاعب الحرية الكاملة في فعل ذلك. حرية الحركة، حرية الاختيار، والحرية في طريقة اللعب.
- عائلة Ryder جزء من Andromeda، بطريقة أو بأخرى، وولترز متأكدٌ من أننا سنرى المزيد منهم في المستقبل.
- استوديو “بايووير” واثقُ من إطلاق اللعبة في الربيع. وتغلب على كل تحديات جيل الأجهزة المنزلية الجديدة مع محرك Frostbite.
- أخيرًا، وصف “وولترز” قصة Mass Effect: Andromeda بأنها ملحمية، تجسد الصراع الشخصي، والرومانسية، ومليئة بالدراما. ذات طابع شبابي، وأكثر ميلًا للمغامرة. “إنها كتذكرة في اتجاه واحد، لا أحد سيأتي لينقذك.”
يُذكر أن Mass Effect: Andromeda ستنطلق على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.