يبدو أن عملية تطوير Mass Effect Andromeda تُحدِث تقدمًا، حيث أكّد مصمم مستويات اللعبة –Jos Hendriks على تويتر اليوم أنه قام بتجريب اللعبة للمرة الأولى، بنحوٍ مناسب، وذلك في السياق الذي أنشأه من قبل، رفقة اعضاء فريق التطوير.
وكان مطورو Mass Effect Andromeda خلال العام الماضي يتداولون بعض تفاصيل اللعبة في أكثر من مناسبة، لكن تغريدات مصمم المستويات كشفت بعض التفاصيل الجديدة عن عملية تطوير اللعبة.
حيث أجاب على أحد المتابعين الذي سأله عن كيف كان يلعبها بنحوٍ غير مناسب، وأجاب:
كنت أقوم بتجريب المحتوى الذي عَمِلتُ عليه، دون تجريب المحتوى الذي أنشأه زُملائي في الفريق، والآن، أنا ألعب اللعبة كما ستلعبها أنت تمامًا.
وأنهى مصمم المستويات الهولندي تغريداته بقوله أنه لن يلعب اللعبة لثلاثة أسابيع أخرى، من أجل العمل.
يُذكر أن Mass Effect Andromeda من المقرر إطلاقها في الربع الرابع، من العام القادم، على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC.