أخبار

تعرَّف على طريقة نقل ملف حفظ Marvel’s Spider-Man إلى PS5

على الرغم من أن مالكي نسخة PS4 من لعبة Marvel’s Spider-Man لن يتمكَّنوا من الترقية إلى نسخة PS5 بشكلٍ مجانيٍ، إلا أن استوديو Insomniac Games لبى طلبات الجمهور وأتاح ميزة نقل ملف الحفظ من الجيل السابق إلى الجيل الجديد. واعتبارًا من اليوم، يمكنكم نقل ملفات الحفظ بين الجهازين.

وأطلق المطور الأمريكي تحديثًا لنسخة PS4 من لعبة العام المفتوح المحبوبة هذه تكفَّل بتفعيل ميزة نقل ملف الحفظ، فضلًا عن إضافة ثلاث بدلات جديدة من النسخة المحسَّنة.

وعلى الجانب الآخر، حصلت نسخة PS5 على تحديثٍ يسمح باستقبال ملفات الحفظ من نسخة الجيل الفائت، فضلًا عن إضفاء تحسيناتٍ على اللعبة وإصلاح مجموعة من المشكلات والأخطاء التقنية.

طريقة نقل ملف الحفظ من PS4 إلى PS5 في لعبة Marvel’s Spider-Man:

  1. قم بتحديث اللعبة على PS4 و PS5 إلى أحدث إصدار.
  2. على PS4، اضغط على زِر R1 في القائمة الرئيسية لرفع ملف الحفظ الخاص بك.
  3. في Spider-Man Remastered على PS5، اضغط على R1 في القائمة الرئيسية لتنزيل ملف الحفظ.

وتشمل عملية النقل الكؤوس التي كسبتها على نسخة PS4– لذا لا داعٍ للقلق.

هذا في حال اشتريت النسخة المحسَّنة على PS5. لكن، وفي حال رغبت في لعب Marvel’s Spider-Man على PS5 عبر برنامج Backwards Compatibility دون شراء النسخة المحسَّنة، فألمح مدير المجتمع James Stevenson أنك ستحتاج إلى إعادة تشغيل جهازك المنزلي بعد تثبيت التحديث الأخير.

إن كنت تخطط لنقل ملف الحفظ الخاص بك من نسخة PS4 والتي تعمل عبر برنامج Backwards compatibility على PS5، فقد تحتاج إلى إعادة تشغيل جهازك المنزلي بعد تثبيت آخر تحديث خاص بنسخة PS4 لتفعيل ميزة نقل ملف الحفظ.

يُشار إلى أن مبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man تجاوزت 20 مليون نسخة عالميًّا على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق