أخبار

تفاصيل جديدة حول لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales

بعد الإعلان عنها الأسبوع المنقضي، خرج استوديو Insomniac Games لإفصاح مزيدٍ من التفاصيل حول لعبة Spider-Man Miles Morales.

وأتت المعلومات من على لسان مخرج اللعبة الإبداعي Brian Horton والذي شاركنا بمقالةٍ جديدةٍ على مدوَّنة بلايستيشن الرسمية.

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales هي لعبة مستقلة تخوِّل اللاعبين من تجربة صعود Miles Morales بينما يكتشف القوى الجديدة التي تميِّزه عن معلمه Peter Parker.

وتدور أحداث هذه اللعبة بعد عامٍ واحدٍ من أحداث Marvel’s Spider-Man أي ما قبل عطلة موسم الأعياد. اندلعت حربٌ بين شركة للطاقة وجيش إجرامي متطور تقنيًا، ويقع منزل Miles في شارع Harlem الذي يقع بدوره في قلب المعركة.

وألمح السيد Horton إلى أن لعبة Miles أقرب إلى لعبة Uncharted: The Lost Legacy من حيث الحجم والتصنيف. فيما أكَّد أنها تجربة مهمة وعاطفية ومؤثرة وأساسية لتوسيع عالم الرجل العنكبوت.

ومن حيث مزايا PS5 الجديدة، أعلن المخرج أن لعبة الرجل العنكبوت القادمة ستستفيد من ميزات التحميل شبه الفوري وتتبع الأشعة والصوت ثلاثي الأبعاد وبالطبع يد تحكم DualSense الجديدة.

اقرأ أيضًا:

يُذكر أن لعبة Spider-Man Miles Morales ستنطلق في موسم أعياد هذا العام، رفقة PS5.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق