أخبار

Marvel’s Avengers لا تدعم اللعب المشترك في الطور التعاوني وقت الإطلاق

مع إقتراب موعد الإصدار في بداية سبتمبر، يشاركنا فريق التطوير Crystal Dynmics تفاصيل أكثر بخصوص Marvel’s Avengers والتي لن تسمح للاعبين بالالتحاق بالمهام في منتصفها، وذلك لن تدعم اللعب المشترك بين PC و Xbox One و PS4 في المهام التعاونية وقت الإطلاق.

الموقع الرسمي للعبة شارك متابعيه نظرة عامة حول طريقة عمل الطور التعاوني في Avengers  حيث يمتلك اللاعبين ما يقرب من 80 مهمة War Zone و Drop للاستمتاع بها من خلال البحث عن المباريات عبر الشبكة وتنفيذ المهام مع مشجعي Marvel الآخرين عبر شبكة الإنترنت، أو دعوة أصدقائك وتكوين الفريق المثالي لحماية الأرض من المخاطر التي تحيط بها.

محبي اللعب الفردي يمكنهم إيقاف البحث عن المباريات عبر الشبكة والقفز إلى منافسات War Zones بصحبة شخصيات إفتراضية يتحكم فيها الذكاء الإصطناعي مجهزين بالعتاد والمهارات التي أكتسبتها.

لإيضاح كافة الأمور، أكدت Square Enix أن اللاعبين لن يتمكنوا من الأنضمام إلى المهام التي بدأت بالفعل، كذلك لن يتم دعم اللعب المشترك بين المنصات المختلفة وقت الإطلاق، كذلك سيكون هناك قسم مخصص لجمع اللاعبين وتكوين الفريق قبل الإنتقال إلى المهمة، وفي حال قرر اللاعب بدء المهمة بدون إكتمال صفوف الفريق، سيتم إضافة الشخصيات التي يتحكم فيها الذكاء الإصطناعي.

يمكن للاعبين دعوة أصدقائهم للانضمام إلى فريقهم من خلال التمرير فوق لوحة الاسم الخاصة بهم في علامة التبويب الاجتماعية في قائمة الشخصيات، سيشترك كل أعضاء الفريق نفس مستوى القوة والمهارة، بحيث تصبح كافة الأمور متوازنة ، كذلك يتم كسب المكافآت أو تحقيقها بشكل مستقل، بحيث يحتفظ اللاعبون بكل ما يلتقطونه.

 Avengers قادمة في 4 سبتمبر 2020 على PC و Xbox One و PS4 و Stadia مع توافر Spider Man حصريا على PS4، ويحصل العنوان على مزيد من الشخصيات القابلة للعب بعد الإطلاق مثل Hawkeye،بينما كشفت تسريبات البيتا النقاب عن المزيد من الشخصيات القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق