أخبار

تعرف على أحدث الأعداء في Marvel’s Avengers

حصلنا على العديد من الأخبار بخصوص لعبة Marvel’s Avengers في الفترة الماضية، ولكن لا تزال المعلومات  الخاصة بالأعداء محدودة نوعا ما باستثناء تأكيد وجود كل من Abomination و Taskmaster وكلاهما يلعب دور بارز ضمن أحداث القصة على ما يبدو، واليوم ومن خلال تغريدة جديدة عبر حساب اللعبة الرسمي، تم الكشف عن جماعة متطرفة تسعى للوقوف في وجه اللاعب.

حساب تويتر الرسمي للعبة Marvel’s Avengers أوضح مواجهة اللاعب لمجموعة A.I.M. طوال أحداث اللعبة، مما يؤكد أنهم الخصم الرئيسي والسبب في المتاعب التي تلحق بالأبطال الخارقون أينما ذهبوا، رغم ذلك لا يوجد أي تفاصيل إضافية عن زعماء المجموعة، ولكننا نأمل في ظهور MODOK في وقت ما بصفته أحد أكثر الأشرار إثارة في كون مارفل.

مجموعة A.I.M. تقوم بالتعاون مع العديد من الأشرار لتنفيذ خططها، حيث تؤمن أن العلم فقط وليس الأبطال الخارقون هم م سينقذون العالم م مصيره المأسوي ولذلك يسعون لتحقيق هدفهم بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق