أخبار

مؤدي صوت Marvel’s Avengers غير مستاء من ردود فعل اللاعبين الغاضبة

منذ الكشف عن Marvel’s Avengers بشكل رسمي، تعرضت اللعبة لانتقادات واسعة بسبب نماذج الشخصيات الإفتراضية التي لا علاقة لها بفريق التمثيل الذي قدم لنا الأفلام السينمائية، ناهيك عن إعتراض البعض على المؤديين الصوتيين أنفسهم بالرغم من وجود أسماء لامعة وغنية عن التعريف مثل Troy Baker الغير مستاء إطلاقا من ردود الفعل السلبية وفقا لتصريحاته الأخيرة.

الممثل الحركي والمؤدي الصوتي تحدث في مقابلة صحفية مع Push Square مؤخرا أوضح من خلالها أنه يشعر بوجود مبالغة من بعض الأشخاص في ردود أفعالهم حول اللعبة، مشيرا إلى أن الأمر طبيعي إلى حد ما حيث من المتوقع دائما أن يعترض مجموعة من المتابعين على أي مشروع يتم الكشف عنه.

تروي بيكر أوضح أن كل شخص يمتلك توقع مسبق وأفكار مختلفة بشأن الأبطال الخارقين ومظهرهم وأدائهم الصوتي، وبالتالي من الطبيعي أن تصاب مجموعة بخيبة أمل وأن لا يوافقون على فريق العمل الذي تم الاستقرار عليه على الرغم من أن فريق التطوير أراد القيام بشيء مختلف عن السلسلة السينمائية.

Marvel’s Avengers لديها موعد إصدار رسمي في 15 مايو 2020 على PC و Xbox One و PS4 و Google Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق