أخبار

أعداد لاعبي Marvel’s Avengers Steam تهوي بأكثر من 96% في شهرين!

خلال الأيام القليلة الماضي، شهدنا على اعتراف شركة Square Enix بتكبدها خسائرًا تفوق 60 مليون دولار بسبب فشل لعبة Marvel’s Avengers في تحقيق التطلعات. ويبدو أن نسخة Steam من اللعبة تُجسِّد المعنى الفعلي لهذا الفشل كما يظهر في انخفاض أعداد لاعبيها الهائل.

وانخفضت أعداد لاعبي لعبة الأبطال الخارقين هذه بنحو 96 في المئة في ظرف شهرين فقط على إصدارها.

وكان عدد اللاعبين قد وصل إلى 29,000 لاعبًا متصلًا في أسبوع الإطلاق، ما وضع اللعبة ضمن الأربعين الأكثر لعبًا على منصة Steam. ولكن الآن، لا يصل العدد الإجمالي إلى 700 لاعبٍ حتى:

Marvel’s Avengers
Satan detected.

وكان موقع التحليلات Githyp قد شبَّه إطلاق لعبة المنتقمين بإطلاق لعبة Anthem خاصَّة شركة EA والتي عانت من سيناريو مشابهٍ كذلك– ولكن يُعتَقد أن انسحاب اللاعبين المتسارع من Avengers قد يكون الأسوأ على صعيد الألعاب الخدمية الضخمة.

ويتوجب علينا التأكيد أن كل ذلك يخص نسخة Steam فقط، مع العلم أن اللعبة تتوفر أيضًا على PS4 و Xbox One– ولا نعرف كيف تؤدي على تلك المنصتين حاليًّا.

يُذكر أن مطور Marvel’s Avengers لا يزال واثقًا من عودة اللاعبين بفضل المحتوى الذي يعتزم تقديمه مستقبلًا، خاصةً مع تجاوز مبيعاتها الرقمية المليونيّ نسخة في شهر إطلاقها وحده.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق