أخبار

استديو Crystal Dynamics لا يفكر في تغيير تصميم شخصيات Marvel’s Avengers

نعم حقق الكشف عن لعبة Marvel’s Avengers بشكل رسمي مردود طيب بين اللاعبين ولكن هذا لا يمنع وجود العديد من الإنتقادات للعبة أبرزها جاء بسبب نماذج الشخصيات والتصميمات الغير مرتبطة بسلسلة الأفلام السينمائية أو حتى القصص المصورة، وبما أن العديد من فرق التطوير استمعت من قبل لمتابعيها وعدلت خططها، لا يفكر استديو Crystal Dynamics بتلك الطريقة ولا يخطط لإتباع تلك الإستراتيجية.

المدير الإبداعي للمشروع Shaun Escayg أكد في تصريحات صحفية لموقع IGN أن ما شاهدناه جميعا في عرض الكشف عن اللعبة من نماذج للشخصيات الرئيسة وهو ما سنحصل عليه عند طرح اللعبة بالأسواق في العام القادم مع عدم وجود نية لتعديل تلك التصميمات، وعلى الرغم من أن الاستديو يستمع للآراء متابعيه، إلا أن أقصى ما يمكن توقعه هو تحسين مظهر الشخصيات عند إطلاق العنوان بالأسواق ولكن لن يتم تغيير التصميمات بالكامل.

المطور أكد أن عرض الإعلان عن اللعبة يأتي من مرحلة Pre-Alpha وبناء عليه يتوقع أن يكون هناك تحسينات أكبر عندما يحين موعد إطلاق اللعبة، ولعل هذا الأمر يفسررفض الاستديو إستعراض أسلوب اللعب للجمهور في الوقت الراهن والإكتفاء بالجهات الإعلامية فقط.

جديرا بالذكر أن Marvel’s Avengers تصدر في 20 مايو 2020 على PS4 و PC و Xbox One و Stadia بينما تأتي النسخة التجريبية أولا على جهاز Sony.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق