أخبار

شخصية Ms. Marvel هي البطلة في Marvel’s Avengers ومن سيوحد الأفنجرز

يوم أمس تم الكشف عن انضمام شخصية Ms. Marvel لقائمة شخصيات Marvel’s Avengers القابلة للعب ولكن يبدو بأن هذه الشخصية سيكون لها الدور الأبرز في اللعبة.

هذا ما كشفته Hannah McLeod المصممة الروائية في فريق Crystal Dynamics حيث ذكرت بأن في اللعبة Kamala هي الشخصية السادسة التي تنضم للأفنجرز لكنها تعد البطلة الأساسية حيث سنتعرف على قصة اللعبة من منظورها فهي من سيعمل على لم شمل الأبطال الخارقين بعد تشتتهم.

بعض الممثلين المشاركين بالعمل على اللعبة ذكروا بأن Kamala وكونها كانت من عشاق الأفنجرز فهي خير من يستطيع أن يذكرهم بمعنى أن يكونوا قدوة بالنسبة للأشخاص الذين يمثلون بالنسبة لهم المخلصين، فهي ستسعى لإقناع الأبطال بالعودة معاً لاسيما بعد شعورهم بالذنب والإخفاق عقب أحداث A-Day.

من ناحية أخرى كشف Vincent Napoli مصمم القتال باللعبة بأن Ms. Marvel تمثل أفضل شخصيات اللعبة بالنسبة للاشتباكات القريبة فهي تمتلك قدرات قتالية تجعلها الخيار الأمثل للقتال عن قرب والإطاحة بالعدو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق