أخبار

كم ستحتاج من وقت لإنهاء قصة Marvel’s Avengers؟ مطورها يجيب

بعد أن تم الكشف عن انضمام شخصية سادسة لأبطال الأفنجرز في Marvel’s Avengers وهي شخصية مس مارفل، تابع Crystal Dynamics حديثه عن اللعبة ليجيب عن أهم تساؤل يشغل بال اللاعبين الآن.

السؤال هو كم المدة اللازمة لإنهاء قصة اللعبة ومهامها الأساسية؟ مسؤول العلامة التجارية بالفريق Rich Briggs  تولى الإجابة عن هذا حيث ذكر في مقابلة معه بأن من يريد التركيز فقط على إنهاء المهام الأساسية للقصة فهي ستتطلب منه وقت بحدود 10-12 ساعة.

لكن إذا ما أراد اللاعب تنفيذ المهام الجانبية واكتشاف العالم والقيام بنشاطات مختلفة فهو سيحتاج 20 ساعة لإنهاء كل شيء، وهذا يتماشى مع ألعابهم السابقة مثل Tomb Raider التي احتاجت هذا الوقت تقريباً.

إلا أنهم في اللعبة الجديدة سيقدمون محتوى أكبر بعد الطرح حيث سيتوسعون في التجربة عبر إضافة أبطال جدد ومزيد من المناطق والأحداث القصصة وهذا كله سيتاح مجاناً.

وتم التأكيد بأن الأزياء الإضافية ستتاح إما للشراء من المتجر أو يمكن الحصول عليها من خلال اللعب، هذا ونذكر بأن Marvel’s Avengers قادمة في 15 مايو المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق