أخبار

في لعبة Avengers القادمة سنستكشف الجوانب الإنسانية الضعيفة للمنتقمين

ألعاب الأبطال الخارقين عادة تركز على القدرات الهائلة والخارجة عن المألوف لهذه الشخصيات ونادراً ما نرى أن هنالك لعبة تلامس الجانب الإنساني لهؤلاء الأبطال، لكن يبدو بأن لعبة Avengers القادمة ستشذ عن هذه القاعدة.

حيث علمنا من خلال مقابلة مع المخرج الإبداعي Shaun Escayg بأن اللعبة بقصتها ستحوي مسارات تستعرض لنا النواحي الإنسانية لهؤلاء الأبطال ومكامن الضعف لاسيما بعد أن حلت الكارثة وبات المنتقمون دون قائد مع شعورهم بالذنب لما حدث.

فاللعبة ستبدأ من هذه النقطة لتسير برحلة السعي لإعادة تجميع الأفنجرز مع بعضهم من جديد، وسيكون جزء كبير من القصة هو عن الجانب الإنساني لهؤلاء وكيف يتعايشون مع الذنب ومع الخسارة، وهل سيتمكنون من أن يضعوا خلافاتهم جانباً؟.

ومن الأمثلة عن ذلك ذكر المخرج تناول المطور لقصة  Bruce Banner وتركيزهم باللعبة على الصراع الداخلي الذي يعيشه بين كونه عالم ذكي وبين أنه وحش غاضب يفقد السيطرة على نفسه ويبدأ بالتحطيم، كما سيركز على الصراع الذي يعيشه Iron Man بين كونه شخص يعتمد على التكنولوجيا لخدمة البشرية وبين أنانيته وغروره وكونه يحب أن ينتهز الفرص التي ربما قد يضيعها الأبطال الآخرين. وهنا سنشهد تصاعد مسارات الصراع بينهم مع السعي لإعادة لم الشمل.

هذا ونذكر بأن Avengers قادمة في 15 مايو على  PS4, Xbox One, PC, و Google Stadia. وكنا قد علمنا بأن مراحل اللعبة ستأخذ اللاعبين في رحلة حول العالم والفضاء الخارجي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق