E3 2019

أخيرا.. عرض الكشف عن Marvel’s Avengers واللعبة تصدر في 15 مايو 2020

بعد فترة طويلة من الإنتظار والكشف عن المشروع لأول مرة في عام 2017، حصلنا مؤخرا على أول عرض رسمي للعبة Marvel’s Avengers خلال فاعليات مؤتمر Square Enix بمعرض E3 2019.

يظهر العرض معركة تجري في سان فرانسيسكو، ويلقى باللوم على أبطالنا في هذه المأساة، التي تنتهي بفرقتهم، بعد خمس سنوات مازال هناك حظر يسري على جميع الأبطال الخارقين رغم أن العالم في خطر، الأمل الوحيد هو إعادة تجميع أبطال الأرض الأقوى وتؤكد سكوير إنيكس إمكانية اللعب في طور تعاوني مع ثلاثة أصدقاء أخرين.

Marvel’s Avengers تقتبس شخصيات ولحظات مميزة من عالم السينما الأكبر، ولكن وفقًا لمارفل ، ستظل اللعبة “قصة أصلية تمامًا”، ومن المخطط استمرار دعم اللعبة لسنوات قادمة من خلال نظام Games As Service حيث تصدر جميع الإضافات القادمة بشكل مجاني ولن تكون هناك صناديق غنيمة، وتشمل تلك المحتويات شخصيات جديدة ، مثل Ant-Man على سبيل المثال.

اللعبة تصدر رسميا على PS4 و Xbox One و PC و Stadia في 15 مايو 2020 ومن المنتظر إستعراض أسلوب اللعب بشكل أوضح في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق