أخبار

تأكيد رسمي بقدوم Marvel’s Avengers للـ PS5 و Xbox Series X مع دعم الترقية المجانية

بعد الإعلان عن أجهزة الجيل الجديد وكشف مواصفاتها التقنية بات السؤال الأبرز هو عن الالعاب التي ستدعم هذه الأجهزة ولاسيما تلك التي ستصدر بالأشهر القليلة المقبلة، وبعد أن علمنا بأن سايبر بانك 2077 ستعمل على أجهزة الجيل الجديد حان الدور اليوم على Marvel’s Avengers

اليوم أصدرت سكوير انكس بياناً رسمياً أعلنت فيه عن نيتها إصدار لعبتها Marvel’s Avengers على أجهزة الجيل القادم PS5 و Xbox Series X حيث ستتاح للجهازين وقت صدورهما في موسم الأعياد.

أيضاً سيتم دعم الترقية المجانية على كل من أجهزة بلايستيشن واكسبوكس، أي من يشتري مثلاً نسخة بلايستيشن 4 سيحصل على نسخة بلايستيشن 5 المحدثة بشكل مجاني.

كذلك سيكون هنالك إمكانية لنقل ملفات الحفظ والتقدم بين النسختين بحيث يمكن للاعب استكمال اللعب من المكان الذي توقف عنده في نسخة الجيل الحالي.

هذا ليس كل شيء فاللعبة ستدعم كذلك ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة ولكن ذلك سيكون مقيد بمنصات العائلة الواحدة، أي أن لاعبو بلايستيشن 4 سيمكنهم اللعب مع اللاعبين ملاك بلايستيشن 5 فقط، وكذلك اللاعبين على اكسبوكس ون يمكنهم فقط اللعب مع من يملك اللعبة على اكسبوكس سيريس اكس.

اقرأ ايضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق