أخبار

تفاصيل أكثر عن نظام التقدم وتطوير الشخصيات في Marvel’s Avengers

بعد إستعراض 18 دقيقة لأسلوب اللعب من Marvel’s Avengers في الحفل الافتتاحي لمعرض Gamescom، حصلنا في الفترة الأخيرة على تفاصيل أكثر حول العنوان وتحديدا نظام التقدم وتطوير الشخصيات والغنائم التي يحصل عليها اللاعبون بعد كل معركة بفضل المقال الذي نشر عبر IGN في الساعات الماضية.

المعلومات الجديدة أكدت أن الغنائم التي يحصل عليها اللاعبون مقسمة إلى مستويات مختلفة بحسب قيمتها وندرتها ويتم تصنيفها في مجموعة من الفئات هي العادية والغير شائعة والنادرة والملحمية والأسطورية، كذلك لدى كل شخصية متاحة للعب معدات وأدوات خاصة بها لا تتوافر لأي بطل آخر.

كل سلاح أو أداة تأتي مع مجموعة من perks وبالطبع تختلف تلك التخصيصات بحسب ندرة القطعة وأهميتها، أما الميزة الأكثر إثارة للإهتمام فهي وجود شجرة مهارة خاصة بكل شخصية منفصلة عن باقي الشخصيات، مثل شخصية Iron-Man على سبيل المثال والذي يمتلك قدرات Melee و Rupulsor و Laser و Rockets وبحسب رغبة كل لاعب يمكن استثمار وقته في تطوير واحدة من تلك المهارات بحسب أسلوب لعبه والمواقف التي يتعرض لها.

مع استمرار قصص مارفل المصورة لأكثر من 80 عام، ينوي استديو Crystal Dynamics توفير مجموعة ضخمة من الإكسسوارات والأزياء بعضها سيكون متاح داخل اللعبة ويمكن الحصول عليه من خلال الاستمرار في تجربة العنوان، وبعضها يتوفر كمحتويات قابلة للشراء مقابل أموال حقيقية كما كان متوقع.

Marvel’s Avengers تصدر في 15 مايو 2020 على PC و Xbox One و PS4 و Google Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق