أخبار

بشكل رسمي.. تأجيل لعبة Marvel’s Avengers لأربعة أشهر كاملة!

يبدو أنه يوم تأجيلات ألعاب Square Enix الكبرى. خرجت الشركة ذي الأصول اليابانية للإعلان عن تأجيل Marvel’s Avengers منذ قليلٍ هي الأخرى.

فبعد أن أعلنت Enix عن تأجيل Final Fantasy 7 Remake، ها هي ذي تؤجل لعبة عالم Marvel المنتظرة بعد أن كان مقررًا إصدارها في الخامس عشر من شهر مايو القادم. الآن، اُختير الرابع من سبتمبر ليكون الموعد الجديد.

وكما هو معروف، خرج مسؤولو استوديو  Crystal Dynamics برسالةٍ للجماهير:

طمحنا دائمًا في Crystal Dynamics إلى تقديم أفضل تجارب ألعاب المُنتقمون على الإطلاق. وبغية تحقيق هذا الهدف، اتخذنا قرارًا صعبًا بتأجيل موعد إطلاق لعبة مارفل أفانجرز إلى 4 سبتمبر 2020.

كمحبين لهذا العالم، إنه لشرفٌ وتميُّزٌ كبيرٌ أن نعمل مع هذه الشخصيات الأسطورية، ونحن نعرف ما يعينه هؤلاء الأبطال الخارقون بالنسبة لنا ولمحبيهم حول العالم. عندما شرعنا في تقديم رؤيتنا الخاصّة بلعبة Avengers، التزمنا بتقديم طور قصة أصلي وجديد كليًا، وأسلوب لعب جماعي تعاوني ومحتوى مُقنع ليتوفر لسنواتٍ قادمة. وتحقيقًا لهذه الغاية، سنستغل هذا الوقت الإضافي للتركيز على ضبط وتحسين اللعبة لأعلى المعايير التي يتوقعها ويستحقها جمهورنا.

يُشار إلى أن لعبة Marvel’s Avengers ستصدر في الرابع من سبتمبر، على PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia.

فيديو مطوَّل لأسلوب لعب Marvel’s Avengers:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق