أخبار

الكشف عن تفاصيل اللعب التعاوني في Marvel’s Avengers

لدى شركة Square Enix خطة طويلة الأمد لضمان استمرار نجاح لعبة الأكشن Marvel’s Avengers لسنوات طويلة من خلال المحتويات الإضافية المجانية والتعديلات المستمرة بما في ذلك الشخصيات والمناطق الجديدة والأسلحة والقدرات المختلفة، ولكن يظل اللعب التعاوني هو الميز الأبرز بالنظر لكون العنوان يركز بالكامل على طور القصة.

حتى الآن لم يتم تحديد طريقة عمل اللعب التعاوني وكيف يتعاون اللاعبون سويا لعبور العقبات المختلفة، ولكن بحسب تصريحات مصمم أسلوب اللعب Philippe Therien مع Eurogamer، يعمل الطور التعاوني بطريقة سلسلة من خلال توجيه اللاعب في بعض المواقف لتنفيذ أوامر محددة، وإعطائه الحرية التي يبحث عنها في مواقف أخرى لاستغلال قدرات الأبطال الخارقين والوصول لهدفه بنجاح.

تعتمد Marvel’s Avengers على الإشتباكات بعيدة المدى والمعارك اليدوية، هناك شخصيات مخصصة لكل نوع وتقدم أداء أفضل وأدق بحسب الموقف الذي تمر به، وبالتالي من الضروري أن يستقر اللاعبون على شخصيات مختلفة في كل مرحلة يتطرقون لها لضمان التعاون سويا كفريق من الأبطال الخارقين المعنيين بحماية العالم وإنقاذه.

هذا يعني أن اختيار نفس الشخصية في طور اللعب التعاوني لن يكون متاحا، ويتوجب على كل مستخدم الإستقرار على شخصية مختلفة تساعد باقي الفريق بصورة أفضل في المواقف التي يواجهونها عندما يحين موعد إصدار العنوان في 15 مايو 2020، بينما تأتينا النسخة التجريبية في وقت لاحق على PS4 أولا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق