أخبار

Marvel’s Avengers – إليكم كل المزايا والتحسينات التي ستحصلون عليها بنسخة PS5

اليوم نقلنا لكم خبر عن دعم Marvel’s Avengers لأجهزة PS5 و Xbox Series X مع الترقية المجانية ودعم اللعب المشترك بين منصات نفس العائلة من الأجهزة. لكن Crystal Dynamics أفصح بمزيد من المعلومات عن مزايا نسخة بلايستيشن 5 عبر مدونة بلايستيشن الرسمية.

إليكم أدناه مزايا النسخة بحسب المطور:

  • بطاقة الرسوم بالجهاز سمحت لهم بتقديم رسوم أجمل وأكثر دقة مع مستوى أفضل من التفاصيل بجانب تحسين الإضاءة والانعكاسات، كما تم زيادة جودة الـ Textures ودعم مزايا رسومية لم يكن بمقدورهم دعمها على بلايستيشن 4 مثل Anisotropic Filtering و Stochastic Screen-Space Reflections
  • سيتم منح اللاعب خيارين لتشغيل اللعبة إحداهما سيركز على جودة الرسوم والدقة بحيث يتم عرض اللعبة بدقة أعلى وإبراز تفاصيل ومؤثرات رسومية أكثر، الآخر طبعاً سيركز على سلاسة الرسوم حيث سيدعم 60 إطار بالثانية مع دقة عرض 4K ديناميكية. تماماً كما في لعبة Demon’s Souls Remake
  • ولم ينس المطور الاستفادة من سرعة SSD الهائلة حيث قال بأنه سيقلل مدة انتظار شاشات التحميل إلى مجرد ثانية أو ثانيتين فقط. كذلك سيدعم بث البيانات الخاصة بعالم اللعبة بسرعة هائلة. ومن دون عملية ضبط الأداء ستزداد سرعة تحميل  Assets وبعد الضبط سيتم تحميل المحتوى بشكل مباشر ولحظي مما يتيح للاعب التنقل بين المهام بشكل سلس وسريع.
  • من خلال طيران  Iron Man ستلاحظ التحميل المباشر لعناصر وموارد اللعبة بحيث يتم المحافظة على الدقة والجودة حتى بالمسافات البعيدة.
  • ستستفيد اللعبة من خواص Dualsense سواء الـ Haptics أو Adaptive Triggers إلى جانب استخدام الـ 3D Audio بشكل مثالي لتقديم تجربة ينغمس فيها اللاعب بعالم اللعبة.

هذا الكلام كان عن نسخة بلايستيشن 5 لكن شركة سكوير انكس وعدت بذكر مميزات نسخ اكسبوكس القادم والحاسب بوقت لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق