أخبار

Marvel vs. Capcom: Infinite تنطلق في سبتمبر، مع شريرٍ جديد

كشفت “كابكوم” تفاصيلًا جديدةً حول Marvel vs. Capcom: Infinite عبر بيانٍ رسميٍ، اليوم.

أولًا، أكّد الناشر الياباني على تواجد ثمانيةٍ من المقاتلين الجدد، هم: Ultron و Hulk و Thor و Hawkeye و Rocket Raccoon و Chun-Li و Strider Hiryu و Chris Redfield.

علاوةً على ذلك، استفاضوا أكثر في تفاصيل قصة هذا الجزء، على هذا النحو:

لأول مرة في تاريخ السلسلة، تتصادم أكوان “مارفِل” و “كابكوم” في تجربة طور قصة سينمائية مذهلة بصريًا، فيها يقاتل الأبطال والأشرار معًا من أجل إنقاذ عوالمهم المدمجة التي على أبواب تهديدٍ جديدٍ شرير، Ultron Sigma. أتى هذا الشرير كمزيجٍ بين الأعداء الآليين Ultron المعروفين في عالم مارفل، وبين شخصية Sigma من عالم كابكوم. يسعى Utron Sigma إلى إصابة جميع الكائنات الحية بفيروس “Cybernetic”. لذا، يجب الآن أن تَجمَع أعظم المحاربين لقتاله وحفظ العالم الذي شُكِّل حديثًا.

نأتي للجزء الأهم، والأخير، وهو الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة، الذي تحدد فعلًا في التاسع عشر من سبتمبر المُقبل، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. مع فتح أبواب الطرف المسبق الآن. فيما سيحصل مشترو تذكرة الشخصيات (Character Pass) على فرصة لامتلاك سِتُ شخصيات إضافية عقب الإطلاق، تشمل القاتل Sigma.

فيديو القصة الجديد:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق