أخبار

المزيد من التفاصيل حول ميزات Marvel vs. Capcom Infinite

Marvel vs. Capcom Infinite

يوم عظيم بالنسبة لمحبي Marvel vs. Capcom. فبعد مرور 5 أعوام تقريبًا، أُعلِن اليوم عن لعبة Marvel vs. Capcom Infinite في حدث PSX 2016. ليس ذلك فحسب، بل أيضًا تأكد إطلاق Ultimate Marvel vs. Capcom 3 مجددًا على أجهزة الجيل الحالي.

والآن، مع تعليق “مايك جونز” أحد منتجي شركة “مارفِل الترفيهية” الذي تحدث عن اللعبة قائلًا:

على مدار العقدين الماضيين، حظيت سلسلة Marvel vs. Capcom بمحبة وشعبية كبيرة بين الجماهير. ولتقديم هذا الإرث، عملنا بشكل وثيق مع كابكوم لابتكار لعبة تجمع بين قصص مارفِل الفريدة وأسلوب لعب كابكوم الممتاز. نحن هنا سنرفع المعايير مع Marvel vs. Capcom: Infinite ومتحمسون لإطلاقها العام المُقبل.

كابكوم علقت أيضًا، لكن عبر مدير الإنتاج “مايكل إيفانز”، الذي خص شراكتهم مع مارفِل بالذكر:

كان العمل مع مارفِل مجددًا ملهمًا للغاية ونحن لا نستطيع الانتظار لتمكين جماهيرنا من الاستفادة من هذا التعاون. ومع Marvel vs. Capcom Infinite، هدفنا تقديم تجارب لا تنسى وإمكانيات أسلوب لعب لا نهائية للاعبين على مختلف مهاراتهم.

Marvel vs. Capcom Infinite

ميزات Marvel vs. Capcom Infinite:

  • ستتضمن طور لاعبين ضد لاعبين مع شخصيات مارفِل وكابكوم على حدٍ سواء.
  • ميزة Infinity Stones: يمكن استخدامها في استراتيجيات القتال بما أنها تؤثر على نتائج المعركة. كما أن كل حجرٍ من Infinity Stone يقدم ميزة فريدة من نوعها للاعب؛ فهي تمثل جوانب مختلفة من الكون: القوة، المكان، الزمان، الواقع، الروح، والعقل.
  • الشخصيات المعلنة حاليًا: Iron Man و Captain Marvel من جانب مارفِل. و Ryu و Mega Man X من جانب كابكوم. سيُكشف المزيد مستقبلًا.
  • ستتمتع اللعبة بوجود قصة سينمائية في طور مخصص، بجانب عدة أطوار أخرى مثل: Training و Mission و Arcade والمزيد.
  • سيكون هناك عدة ميزات وأطوار أونلاين، منها: Ranked و  Casual وأيضًا لائحة متصدرين عالمية (Global Leaderboards).
  • ستعمل اللعبة بمحرك Unreal Engine 4.

يُذكر أن Marvel vs. Capcom Infinite ستنطلق على بلايستيشن 4 في 2017.

 

أهذا فقط ما يجعل اليوم عظيمًا؟ لا، حيث أعلنت كابكوم أيضًا إطلاق Ultimate Marvel vs. Capcom 3 على بلايستيشن 4 اليوم بسعر 24.99 دولارًا أمريكيًا، على أن تصدر على الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون في مارس 2017. وبكل تأكيد، تدعم اللعبة دِقة 1080p ومعدل 60 إطارًا في الثانية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق