يركز فريق تطوير Marvel vs Capcom Infinite على الاهتمام ببعض الجوانب التي تم تجاهلها في الأجزاء السابقة من السلسلة حتى الآن.
استشفينا ذلك من خلال ما أدلى به كبير المنتجين “كريس إيفانز” بإحدى المقابلات، حيث أشار إلى أنه نادرًا ما كانوا يركزون على عنصر القصة. تهدف “كابكوم” الآن إلى ابتكار قصة “فريدة من نوعها وأصلية” مع الاستفادة الكاملة من قدرات محرك Marvel vs Capcom Infinite البصرية، وخلق تجربة سينمائية مثيرة للإعجاب.
بمجرد ما أن تنظرون إليها، ستعلمون أنها مختلفة ومنفصلة تمامًا عمّا قُدِمَ سابقًا. كانت Marvel vs Capcom 2 تنتهج الأسلوب ثنائي الأبعاد، والذي كان لطيفًا. أما Marvel vs Capcom 3 فسارت بالنمط ثلاثي الأبعاد مع أسلوب رسوم كرتونية، والتي كانت منفصلة تمامًا عن سابقاتها. وهذه المرة، لا زلنا نمتلك تأثيرات أفضل، لكننا سندفع الرسوم إلى مستوى يُلائم التكنولوجيا الحديثة ويعطيها لمسة سينمائية.
يُشار إلى أن Marvel vs Capcom Infinite ستتوفر في التاسع عشر من سبتمبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. ويبدو أنها ستدعم الترجمة العربية، وفقًا لمتجر Steam.