أخبار

رغم نفي منتجها، ظهور تسريبات تؤكد وجود Marvel vs. Capcom 4 قيد التطوير

158a0206ff328f7c1

لم يمض 10 أيام على سماعنا تصريح Ryota Niitsuma منتج Marvel vs. Capcom الذي نفى فيه وجود لعبة Marvel vs. Capcom 4 قيد التطوير وبأن كابكوم لا تفكر بهذه اللعبة الآن وبأن هنالك معوقات تقف بطريق العمل على هذا المشروع من ضمنها المتعلقة بحقوق ملكية الشخصيات.

ولكن بعد هذا التصريح كنا أمام سيل هائل من الشائعات عن هذه اللعبة حيث بدأت التسريبات مع نشر صور مسربة قبل أيام قيل أنها خاصة بالجزء الرابع  من Marvel vs. Capcom ولكن حينها لم نأخذ هذه الصور على محمل الجد فربما تكون مزورة.

إلا أن مسرب الأخبار الشهير  shinobi602 عاد وأكد هذه الشائعات وذكر بأن الكشف عن Marvel vs. Capcom 4 سيتم خلال أيام حدث Playstation Experience 2016 الذي سيعقد بتاريخ 3-4 ديسمبر القادم، ولكن اليوم عادت تسريبات هذه اللعبة للظهور مرة أخرى.

هذه المرة تم تأكيدها من قبل عدة مصادر إعلامية التي ذكرت أن لديها معلومات أكيدة بأن لعبة Marvel vs. Capcom 4 هي بالفعل قيد التطوير وبأن الكشف عنها لن يكون بمؤتمر سوني ولكن ضمن نهائيات بطولة كابكوم للألعاب القتالية التي ستجري ضمن فعاليات Playstation Experience.

وبحسب المصادر فإن  Marvel vs. Capcom 4 ستصدر عام 2017 لجهاز بلايستيشن 4 وهي ستضم شخصيات من أفلام مارفل بالسنوات الأخيرة مثل شخصيات The Avengers و Guardians of the Galaxy وأيضا Ant-Man في حين أننا سنشهد فيها غياب شخصيات  X-Men.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق