مقالات

خمسة أبطال خارقين من Marvel نتمنى حصولهم على ألعاب فيديو بجودة سبايدرمان

Marvel

رغم أننا بالأعوام الماضية حصلنا على العديد من ألعاب سبايدر مان لكن أحد منها لم يحقق شعبية حصرية بلايستيشن ٤ التي صدرت العام الماضي ولاقت الكثير من الإعجاب.

هذا النجاح الكاسح جعل البعض يقول أليس لدى Marvel أبطال خارقين آخرين يستحقون ألعاب بهذا المستوى؟ بالطبع هنالك الكثير لكن دعونا نستعرض معا أبرز ٥ شخصيات نريد أن نراها بلعبة فيديو قادمة من نمط AAA (الألعاب ذات الميزانية الضخمة).

Thor

هو أحد أبرز شخصيات الأفنجرز ومن أقوى أبطال مارفل ويمتاز بمطرقته ذات القوة الجبارة وتمكنه من استغلال طاقة الرعد، أحدث أفلام هذه الشخصية كان فيلم Ragnarok الذي شهد دمار كوكب Asgard ونهاية إرث الآلهة، كل هذا يذكرنا بعالم لعبة God of War التي تحمل الكثير من العناصر من أفلام Thor إذاً فمن الملائم أن تقوم مارفل بالتعاون مع سوني مرة أخرى من أجل تقديم لعبة خاصة بهذه الشخصية تحكي لنا ربما الوجه الآخر للصراع ولاسيما بأننا بنهاية لعبة God of War شهدنا قدوم شخص يشبه ثور إلى منزل كريتوس وولده الذي اكتشفنا بالنهاية بأن والدته كانت تنوي تسميته لوكي والكل يعرف بأن لوكي هو شقيق ثور  بالتبني فهل هنالك علاقة بينهما أظن بأن لعبة خاصة بإله الرعد قد تجيب عن ذلك.

Black Widow

اشتاق اللاعبون من دون شك لألعاب التسلل فغموض مصير سلسلة ميتل جير بعد مغادرة كوجيما لكونامي واختفاء أخبار Splinter Cell جعلهم ينبشون عن احتمالات أن نشهد بطل جديد يغزو عالم الألعاب ويقدم لنا لعبة تسلل جيدة، وهنا أرى بأن شخصية الأرملة السوداء التي لعبت دورها  سكارليت جوهانسون ملائمة جداً لتكون بطلة لعبة على غرار سبلنتر سل فهي تنتمي لعالم الجاسوسية أيضاً، كما تمتاز بقوّتها وحركاتها السريعة والخفة، والقدرة على استخدام الأسلحة بمهارة.

تلك اللعبة يجب أن تمتلك عناصر تسلل وقتل بالخفاء وبنفس الوقت يكون هنالك فرصة لإثارة معارك حامية وصاخبة وهو مزيج يلائم دون شك قدرات “ناتاشا رومينوف”

Captain America

الجندي ستيف روجرز انضم للأفنجرز بعد أن خاص الحرب العالمية الثانية ضد النازيين فهو يكاد يكون الوحيد بينهم الذي يمتلك صفات الجندي لناحية الانضباط والالتزام بالأوامر، ومعظم أفلام مارفل كانت تحاكي قصة هذه الشخصية بالوقت الحاضر فلماذا لا تعمد الشركة لإنتاج لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تحكي لنا قصة الشخصية أثناء الحرب العالمية الثانية وكيف تحول لبطل خارق.

طبعاً نحتاج بهذه اللعبة لنظام قتال فعال مبني خصيصاً لهذه الشخصية ووضع توازن بين مشاهد إطلاق النار واستخدام الدرع لصد هجوم العدو ورصاصاته.

Iron Man

سبق وتم تقديم تجارب لعب تخص هذه الشخصية لكن لم تستطع أي لعبة منها أن تمنحنا التجربة التي نرغب بها، شخصية جوني ستارك التي تمزج بين الشخص البليونير والعبقري واللعوب والسخيّ ملائم ليكون بطل بلعبة ذات عالم مفتوح على غرار GTA  فيعيش حياتين متناقضتين الأولى حياة اللهو والترف ورجل الأعمال والأخرى كبطل خارق ينقذ العالم ويحلق بدرعه للقضاء على الخصوم مع عناصر لعب تمزج بين التصويب والقتال والطيران.

The Punisher

تكاد تكون شخصية The Punisher هي أكثر شخصية بطل خارق بعالم مارفل قد تكون ملائمة للعبة فيديو فهو أخذ على عاتقه مهمته تطبيق العدالة شارك في مهمات خطيرة في السابق من قتل وخطف وابتزاز إضافة إلى احترافه للفنون القتالية وكافة أشكال حرب العصابات، لكن بعد ذلك يتم قتل زوجته وطفله عن طريق عصابة في نيويورك بعد مشاهدتهم لإحدى جرائمهم هناك، ومن بعدها يعود بونيشر لمواجهة تلك العصابة لكي يقتل كل أفرادها، وهذه القصة ملائمة برأي لتكون لعبة قصة على غرار أنتشارتد تحوي سرد قصصي مثير وعناصر إطلاق النيران وتكون مزيجاً بين أسلوب التسلل والأكشن والتصويب وفيها نعيش مع Frank قصة مغامرته والقضاء على أعضاء عصابة Hydra.

 من هو البطل الخارق الذي تريدون أن يكون بطل للعبة فيديو قادمة؟

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق