نقلنا لكم بالأمس أخبار تسريح الفريق الأمريكي للعبة Marvel Rivals، إذ كان هذا الأمر مفاجئًا نظرًا للنجاح الهائل الذي حققته اللعبة، حيث تجاوز عدد لاعبيها 20 مليون في الأسابيع الأولى من الإصدار، واليوم أوضح ممثل NetEase لشبكة Game File أن هذا القرار يهدف إلى “تحسين كفاءة تطوير اللعبة”.
إليكم البيان الرسمي من المطور:
لقد اتخذنا مؤخرًا قرارًا صعبًا بإعادة هيكلة فريق تطوير Marvel Rivals لأسباب تنظيمية، وذلك لتحسين كفاءة التطوير، ونتيجة لذلك، قمنا بتقليص فريق التصميم في سياتل، وهو جزء من وحدة تصميم عالمية أكبر تدعم Marvel Rivals. نحن نقدر العمل الجاد والتفاني من قبل هؤلاء الذين تأثروا بالقرار، وسنتعامل معهم بسرية واحترام مع الاعتراف بمساهماتهم.
رغم هذه التغييرات، حاولت NetEase طمأنة اللاعبين بأن الفريق الأساسي لتطوير Marvel Rivals، الذي مازال بقيادة المنتج الرئيسي Weicong Wu والمخرج الإبداعي Guangyun Chen في قوانغتشو، الصين، ملتزم تمامًا بتقديم تجربة استثنائية.
كما أكدت الشركة أنها “تستثمر المزيد، وليس أقل” في اللعبة، مع وعود بتقديم شخصيات جديدة، وميزات إضافية، ومحتوى موسع، وخرائط جديدة، والمزيد في المستقبل.
NetEase rep tells me the cut of the Marvel Rivals team in Seattle was a “difficult decision” made “to optimize development efficiency for the game” Full statement below Very unusual move given Rivals’ massive success. But clear focus here is on “core” development in China
— Stephen Totilo (@stephentotilo.bsky.social) February 19, 2025 at 7:51 AM