أخبار

مارفل: متحمسين للواقع الافتراضي وSpider-Man واحدة من أفضل ألعاب PS4

Spider-Man

العام الماضي كان يطلق عليه عام الواقع الافتراضي فهو شهد طرح 3 نظارات من كبرى الشركات هي PlayStation VR, Oculus Rift, و HTC Vive.

ولكن بقي السؤال الأكبر هو مدى نجاح هذه النظارات بعالم الألعاب فالجميع يتفق أنه إذا لم تقدم تلك النظارات تجارب لعب حقيقية لن تتمكن من جذب اللاعبين إليها، وقد تكون لعبة Resident Evil 7 أولى الألعاب التي قدمت بالفعل تجربة شيقة على PlayStation VR، فهي قابلة للعب بشكل كامل باستخدام هذه النظارة.

هذا دفع البعض ليسأل عن إمكانية أن نشهد تجارب مماثلة تقدمها ألعاب أخرى خاصة ببلايستيشن 4 ولعبة Spider-man تبدو ملائمة كثيراً لهذا الامر، لذلك طرح على مسؤول مارفل  Jay Ong سؤال عن رايه بمجال الواقع الافتراضي واحتمال أن نشهد ألعاب مارفل القادمة تدعم هذه النظارات فقال:

بكل تأكيد، بالواقع لقد أجرينا دراسة معمقة بهذا المجال العام الماضي ووجدنا بان هنالك فرص مذهلة بتقديم تجارب لعب بمجال الواقع الافتراضي، نحن لا نستطيع أن نقول أي شيء حيال ذلك ولكن صدقوني نحن لا نشيح بأوجهنا عن هذا المجال.

وقد شوق Ong اللاعبين بأنهم سيعلنون عما قريب عن مشاريع خاصة بمجال الواقع الافتراضي وأكد انهم بالفعل يعملون على مثل هكذا مشاريع ولكنه لا يستطيع حالياً الإعلان عنها.

أما بالنسبة للعبة Spider-Man على بلايستيشن 4 فذكر Ong أنها ستكون واحدة من أفضل الالعاب على هذا الجهاز، مؤكداً أن المشاريع التي يعملون عليها مذهلة وستثير جنون اللاعبين.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق