أخبار

استوديو BioWare يخسر كبار مطوريه مع استقالة Casey Hudson و Mark Darrah

عانى فريق BioWare بالسنوات الأخيرة من مشاكل كثيرة بسبب فشل مشاريعه فبعد Mass Effect Andromeda التي لم تحقق النجاح خاض الفريق تجربة جديدة مع عنوان جديد كنا جميعاً متحمسين له لكن القرارات الخاطئة للشركة وهوسها بالأونلاين ساهمت في إفشال Anthem بشكل ذريع. رغم تمسك المطور بالاستمرار في دعمها في السنوات القادمة.

ماحدث بعد ذلك أن المبدعين بدأوا بمغادرة الاستوديو بعد منتج Anthem غادر أيضاً المنتج الرئيسي لـ Dragon Age 4، وهاجم كاتب Mass Effect الرئيسي بيئة العمل وفضح السر خلف مغادرته للفريق بعد خنق إبداعات المطورين وتقييدهم.

اليوم علمنا بأن الاستوديو خسر أيضاً أسماء لامعة حيث كشفت Laura Miele المسؤولة بالاستوديو عن مغادرة Casey Hudson و Mark Darrah للفريق وكان هادسون قد أخرج ثلاثية ألعاب Mass Effect وتولى مؤخراً منصب  المدير العام للفريق. أما مارك فعمل كمنتج تنفيذي لسلسلة ألعاب Dragons Age.

أما سبب المغادرة فهو بحث المطوران عن تجارب مختلفة في التطوير. وقد طمئنت Laura Miele اللاعبين بأن عملية التطوير على مشاريع الاستوديو ستسير على النحو المطلوب ولن تتأثر بالمغادرة حيث تم تعيين Christian Dailey بديل عن مارك لتولي دفة قيادة عملية تطوير دراجون إيج الجديدة والتي تم التشويق لها خلال حفل جوائز The Game Awards للعام 2018 ولكن حتى الآن لم يتم الكشف الرسمي عنها بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق