ولكن اليوم أحب Mark Cerny أن يحدثنا أكثر عن Knack 2 وما تخبأه للاعبين مؤكداً أنها ستعالج جميع الاتتقادات التي طالت اللعبة في جزئها الأول الذي كان قد صدر عام 2013 ولم يحظى بالكثير من الإعجاب والمديح من قبل النقاد.
وإليكم أدناه بعض المعلومات التي كشفها مارك عن هذه اللعبة:
- لعبة Knack 2 ستضم مزيداً من المنصات المتنوعة، حيث سنواجه أحيانأً منصات متحركة علينا القفز فوقها وأحياناً قد نضطر لتغيير حجم بطل اللعبة أثناء القفز لنتمكن من اجتياز بعض الفراغات قبل الهبوط مجدداً على المنصة واستعادة حجمه الأصلي.
- تحسين نمط اللعب التعاوني وهو أمر كان يشتكي منه اللاعبين بالجزء الأول، الذي كان فيه اللاعب الثاني مهمش الدور وهو فقط يقوم بمساعدة اللاعب الأول ببعض الأحيان، أما بالجزء الثاني فتم بناءه من الأساس ليقدم تجربة لعب تعاونية، بحيث يكون لكلا اللاعبين نفس الدور والأهمية ولكن اللاعب الثاني يمكنه الخروج والدخول للعبة باي وقت.
- إضافة المزيد من الحركات القتالية وتحسين نظام القتال، حيث تم تصميم حركات قتال متنوعة لاتقتصر على الركل واللكم كما بالجزء الأول، فأصبح هنالك شجرة مهارات تتألف من 30 حركة يمكن للاعبين فتحها أثناء اللعب وشرائها بعملة اللعبة، وأثناء اللعب التعاوني بمكن للاعب أن يزود اللاعب الآخر بالأسلحة إلى جانب حماية ظهور بعضهم البعض وتأدية حركات قتالية معاً.
- اللعبة ستمتلك 3 مستويات صعوبة مختلفة لتلائم جميع أفراد العائلة، حيث يمكن لعبها بالمستوى السهل الذي يعمل على إزالة المراحل الصعبة.
- يمكنك بهذه اللعبة قيادة الدبابات من منظور الشخص الأول واستخدامها للقضاء على أعدائك، وبطور اللعب التعاوني سيتحكم أحد اللاعبين بقيادة الدبابة وحركتها والآخر سيتولى التحكم بأنظمة الأسلحة داخلها.
مبيعات Knack بالكاد تجاوزت عتبة المليون نسخة مباعة، لذلك سوني تأمل مع هذه التحسينات أن تحقق نجاح تجاري أكبر بلعبة Knack 2، التي سنشهد ربما استعراض لها بمعرض E3 2017، إلى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم لهذه اللعبة.