أخبار

منتج Mario + Rabbids يتحدث عن التعاون مابين نينتندو ويوبيسوفت

Mario + Rabbids

حظيت لعبة Mario + Rabbids عند الإعلان عنها بمعرض E3 2017  بالكثير من الإعجاب والرضا من قبل اللاعبين لما ستقدمه من تجربة تمزج بين عالمي السلسلتين الشهيرتين بطريقة تجعل اللعبتين وكأن عالمهما ليس غريب عن الآخر.

واليوم وخلال حدث خاص بالشركة تحدث Cristina Nava منتج اللعبة عن مشروع Mario + Rabbids الذي قال عنه بأنه بدأ به قبل 3 أعوام وبأن نينتندو كانت متعاونة جداً عبر السماح لناشرين آخرين بالعمل على عناوين خاصة بسلاسلها.

كما أضاف Cristina بأن Shigeru Miyamoto هو من طلب من يوبيسوفت بأن تعمل على لعبة ليست لعبة منصات أو لعبة Rabbids نموذجية هذا ماجعل يوبيسوفت تفكر في تقديم لعبة مغامرات مع قتال بعناصر تبادل الأدوار تغزو عالمها الأرانب التي تثير الخراب.

هذا ونذكر بأن Mario + Rabbids Kingdom Battle تقدم أسلوب لعب استراتيجي ففيها لن تتحكم بالشخصيات أنفسهم بل ستستخدم مكنسة من خلالها تعطي أوامر للشخصيات، وهي تتمتع بطابع كوميدي يضفي بعض المرح على عالم اللعبة، وأخيراً نذكر أن Mario + Rabbids Kingdom Battle قادمة في ٢٩ أغسطس حصريًا على سويتش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق