أخبار

Mario Kart Tour أسرع إطلاق من نينتندو على الهواتف مع 90 مليون عملية تحميل

اقتحمت نينتندو سوق ألعاب الهواتف الذكية منذ فترة من الوقت حققت خلالها نجاحات ضخم على كافة الأصعدة بفضل الشعبية الضخمة التي تتمتع بها عناوين الناشر الياباني، رغم ذلك حققت Mario Kart Tour أسرع نجاح في تاريخ الشركة على الهواتف الذكية بعد أن تمكنت من الوصول لـ90 مليون عملية تحميل.

تقرير gamingbolt أوضح وصول اللعبة لأكثر من 20 مليون تحميل بعد توافرها مباشرة، وبعد مرور أسبوع على الإطلاق وصل الرقم إلى 90.1 مليون تنزيل على هواتف Android و iOS وهو ستة أضعاف عدد التنزيلات في الأسبوع الأول مقارنة بثاني أفضل إطلاق للهواتف المحمولة من الشركة وهي Animal Crossing: Pocket Camp بمعدل 14.3 مليون تنزيل.


إيرادات Mario Kart Tour بلغت حتى الآن 12.7 مليون دولار في الأسبوع الأول وهو مبلغ أقل مما حققته Super Mario Run (16.1 مليون دولار) و Fire Emblem Heroes (28.2 مليون دولار) ولكن يجب الإشارة إلى أن الأسبوعين الأوليين من إشتراك Gold Pass متاحين بشكل مجاني، ما يعني أن اللعبة لم تحقق أي عائدات حتى اللحظة من خلال تلك الخدمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق