أخبار

مميزات عديدة يضيفها التحديث الضخم Overworld للعبة Minecraft

minecraftwin10spec

قامت اليوم شركة مايكروسوفت واستوديو التطوير Mojang بالإعلان عن طرحهما أول تحديث ضخم لهذا العام الخاص بلعبتهم  Minecraft والذي يضيف العديد من المميزات لهذه اللعبة لاسيما إضافة عناصر جديدة لأسلوب لعب نسختي Windows 10 Beta و Pocket Editions من اللعبة.

وإليكم أدناه قائمة بأبرز ما يتضمنه تحديث Overworld للعبة Minecraft:

  • إضافة عناصر  redstone التي تسمح للاعب بابتكار المزيد من المعدات الميكانيكية مثل أجهزة repeaters التي تستقبل إشارات الكترونية وتعيد بثها بشكل مضخم، و معدات تركيب الأدوية و صناعة الأقفاص التي تستخدم كأفخاخ ومعدات كثيرة أخرى.
  • بإمكان اللاعب الآن الالتقاء بشخصيات السحرة Witch والتي توجد أكواخهم  قرب المستنقعات والاستفادة مما تحتويه القدور الضخمة الخاصة بهم مثل إمكانية صبغ الدروع الخاصة بشخصيته في اللعبة بألوانه المفضلة.
  • إضافة ميزة تسمح للاعبين بعرض الأشياء التي قاموا بجمعها على جدران منزلهم في اللعبة.
  • سيكون بإمكان اللاعبين من خلال ميزة world overview أن يعرضوا صورة من خريطة اللعبة على أحد جدران المنزل من أجل مساعدتهم في التخطيط لمغامراتهم المقبلة.
  • إضافة عناصر جديدة لنسختي Pocket Edition و Windows 10 Beta مثل المزيد من الحيوانات و قطع البناء و زي من اليقطين يمكن ارتدائه.
  • إضافة ميزة استيراد وتصدير الخرائط في نسخة Windows 10 Edition Beta بحيث يكون أسهل على اللاعبين مشاركة خرائطهم مع أصدقائهم.
  • إضافة 8 إنجازات جديدة لنسخة  Windows 10 Edition Beta مثل إنجاز Tie Dye Outfit والذي يتحقق عن قيام اللاعب بطلاء 4 دروع جلدية أو إنجاز Taste of Your Own Medicine والذي يتعين فيه على اللاعب جعل إحدى الساحرات تتناول جرعة من  السم .

هذا وقد أضافت الشركة أنها ستقوم بطرح حزمة Composer and Artisan skins بشكل مجاني والتي تمنح اللاعبين خيارات إضافية لتعديل تصاميم الشخصيات، في حين ستطرح حزمة A Redstone Specialists skin والتي تتضمن تصاميم مقتبسة من شخصيات العلماء والمبتكرين فإنها ستكلف حوالي 2 دولار أي ما يعادل 7.5 ريال وهي تتضمن 15 تصميم جديد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق