أخبار

شخص يقتحم شركة Valve ويسرق معدات وألعاب بقيمة 40 ألف دولار

قد يبدو مثل هذا الخبر غريباً بعض الشيء فعادة تتم عمليات السطو على منازل أو شركات أو مصارف لسرقة الأموال والمجوهرات لكن أن يقوم أحد بسرقة ألعاب فهذا أمر عجيب.

مؤخراً كانت Valve ضحية لعملية سطو كبيرة وفق تقرير من محطة KIRO 7 حيث ذكرت بأن الشرطة في  واشنطن وجهت تهم لشخص يدعى Shawn Shaputis ويبلغ من العمر 32 عاماً باقتحامه شركة فالف وسرقة معدات وألعاب منها تقدر قيمتها بنحو 40 ألف دولار.

أما عن كيف تمكنت الشرطة من اكتشاف هذا السارق فهذا تم عبر تتبعه عن طريق الكاميرات وهو يقوم ببيع الألعاب المسرقة لمتجر GameStop، ويذكر بأن هذا الشخص مطلوب بتهم سابقة للشرطة وحتى أنه تم إلقاء القبض عليه في عدة مرات لكنه كان بكل مرة يتمكن من النجاة من السجن بطريقة ما، وآخر مرة ألقي القبض عليه بتهمة سرقة شاحنة لشركة FedEx.

هذا يذكرنا بحادثة كانت قد تعرضت لها نينتندو حيث أعلنت بالعام 2017 سرقة بعض أجهزة نينتندو سويتش، وبأنه تم القبض على المُذنبين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق