أخبار

بعد عامين تقريبًا من الصمت – حساب Mafia يُغرِّد مجدَّدًا!

منذ أغسطس من العام ما قبل الماضي، لم يكتُب حساب سلسلة Mafia كلمةً واحدةً على موقع التواصل الشهير Twitter– إلَّا أنه فعل ذلك اليوم.

وفي الواقع، لم يغرِّد الحساب بالكثير من التفاصيل أو الكلام، واكتفى بقول «العائلة» والتي كانت كافيةً لإحداث تفاعلٍ كبيرٍ على التغريدة، وصل إلى 3.7 ألف إعجابًا في لحظة كتابة هذه السطور.

وعلى الرغم من أن شركة 2K Games لم تكشف التفاصيل بشكلٍ رسميٍ حتى الآن، إلا أن تسريباتٍ كانت قد طفت على السطح مؤخرًا، ألمحت إلى أن الشركة الأمريكية بصدد إطلاق نسخة محسَّنة من الجزء الثاني في الأسواق عمَّا قريب.

وبعدها، ظهرت تسريباتٌ أشد قوة تقول بأن مجموعةً ستصدر باسم “Mafia Definitive Edition” والتي ستحتوي أجزاء السلسلة الثلاثة بشكلٍ مُحسَّنٍ بالكامل مع الإعلان عن جزءٍ رابعٍ سينطلق لجهازيّ الجيل القادم PS5 و Xbox Series X.

وبطبيعة الحال، لم تُعلِّق 2K Games ولا حتى شركتها الأم Take-Two على هذه الأنباء حتى الآن– لكن لعل الأخيرة أشارت في وقتٍ سابقٍ بشكلٍ متوارٍ إلى الجزء الجديد عندما قال رئيسها Karl Slatoff للمستثمرين «بضعة أشهر تفصلكم عن الإعلان عن مشروع مطور مافيا 3 الجديد» في مؤتمر عُقِدَ في فبراير الماضي.

وعلى أيَّةِ حال، وإلى حين التأكيد الرسمي، تابعونا على Twitter و Instagram للإطلاع أولًا بأول على آخر المستجدات.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق