أخبار

نسخة مجانية للعبة Mafia III مع إطلاق إضافتها Faster, Baby

Mafia IIIاليوم هو يوم حافل بالنسبة للاعبي  Mafia III حيث قام فريق التطوير Hangar 13 بالكشف عن عدة إعلانات خاصة بهذه اللعبة.

أولى هذه الإعلانات تتعلق بطرح نسخة مجانية (ديمو) للعبة  Mafia III تمكن لاعبي الحاسب واكسبوكس ون وبلايستيشن 4 من تجربة أول فصل من فصول هذه اللعبة بشكل مجاني وحجمه يتراوح مابين 24 حتى 27 جيحا بايت.

هذا الأمر لعله يأتي كمسعى من الفريق لاجتذاب لاعبين جدد للعبة فبحال قرر اللاعب شراء النسخة كاملة سيستطيع فعل ذلك مقابل نصف سعرها حتى 17 أبريل وسيتم نقل تقدمه الذي أحرزه بالنسخة المجانية إلى النسخة الكاملة بحال شرائها.

 من ناحية أخرى أعلن فريق Hangar 13 عن قيامه بطرح تحديث 1.07 للعبة Mafia III هذا التحديث يحضر لاستقبال إضافة Faster, Baby ويبلغ حجمه 5.2GB – 8.8GB بحسب الجهاز الذي تمتلكه.

من مميزات هذا التحديث أنه يمكن اللاعب من زرع بعض الألغام على الطرقات عبر رميها من نافذة السيارة واستخدامها كأفخاخ وأيضاً يمنحه إمكانية رمي القنابل أثناء القيادة وإبطاء الوقت عند قيادة السيارة، علاوة على إضافة 5 سيارات جديدة هي Eckhart Champion, Bulworth Aspen, Lassiter Nightcrawler, Bulworth Mohican Scout, و Berkley Freerider.

هذا كله يأتي مع طرح إضافة Faster, Baby! اليوم والتي ستأخذ اللاعبين إلى منطقة جديدة هي Sinclair Parish حيث سينضم Lincoln لقوات صديقه Roxy Laveau لعزل “العمدة” الذي يقوم بترويع النشطاء الحقوقين في ضواحي بوردو الجديدة.

إضافة Faster, Baby! متاحة مجاناً لمشتركي Season Pass الذي يبلغ سعره 30 دولار ويضم 3 إضافات ويمكن شرائها بشكل منفصل مقابل 15 دولار.

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق