إن كانت ذاكرتك بخيّر، فبالطبع تعلم أن MAFIA III لعبة تركّز على القصة واللعب الفرّدي، ولم تحقق ذاك النجاح التجاري المتوقع بسبب مشاكلها التقنيّة – على الرغم من كونها لعبة ممتعة. ولا يبدو أن استوديو Hangar 13 سيتخلى عن نهجهِ في التركيز على ألعاب القصة رغمًا عن ذلك.
ففي مقابلةٍ حضرها، أكّد نائب رئيس عمليات التطوير Andrew Wilson أن المطور الأمريكي سيستمر على رَوي القصص حتى لو لم تكن تناقش نقاطًا اجتماعية كبيرة – وأوضح أمرًا يخصّ MAFIA III.
إنه جزءٌ من هويتنا: أن نكون استوديو راوٍ القصص. وهذا يمكن تطبيقه على مجموعةٍ من الأنواع المختلفة، ولطالما كانت هنالك العديد من الطرق التي يمكن أن تظهر بها أنواع الألعاب. وهذا لا يعني أننا سنجرّب ونحاول وضع فحوى لكل لعبة بالضرورة.
وحتى مع MAFIA 3، لم نكن نحاول تقديم أيّ نوعٍ من أنواع المواقف الاجتماعية الكبيرة. أردنا فقط أن نحكي قصةً كانت واقعية ومثّلت الموقف كما كان، وذلك دون محاولة التستُر فوقها.
يُشار إلى أن تسريبًا سابقًا كان قد ألمح إلى أن عددًا من مطوري فريق Hangar 13 انتقلوا لاستوديو “سرّي للغاية” لتطوير جزءٍ جديد من سلسلة BioShock العظيمة.