أخبار

أداء كارثي لـ Mafia II Definitive Edition أخطاء تقنية وهبوط بالإطارات – والغضب يجتاح اللاعبين

قبل بضعة أيام فاجأت 2K الجميع بطرحها للعبة Mafia II Definitive Edition وكذلك النسخة المحسنة من مافيا 3 بنفس يوم الكشف عنها، لكن يبدو بأنها تسرعت بعض الشيء بهذا الأمر وأطلقت اللعبة بشكل كارثي.

حيث اشتكى العديد من اللاعبين من معاناتهم الشديدة مع الأخطاء التقنية باللعبة أو الجلتشات وقاموا بنشر مقاطع فيديو توثق تلك المعاناة، فالبعض عانى من مشاكل بإظهار ومعالجة التكتشرز بالبيئة حيث نلاحظ بأنه مع تحرك اللاعب يتم تغيير التكتشرز بشكل مستمر، وهنالك من اشتكى من هبوط فظيع بمعدل الإطارات وصل إلى 5 إطار بالثانية بأحد المشاهد.

طبعاً هذه المشاكل كانت بنسخة الأجهزة المنزلية، وهي تذكرنا بما حدث سابقاً مع لعبة مافيا 3 الأساسية حيث أطلقت مع كم كبير من الأخطاء التقنية التي اشتكى منها اللاعبين بذلك الوقت أيضاً والتي أفسدت روعة القصة تفاصيلها بحسب تقرير  Digital Foundry

اللاعبون اليوم يتخوفون من أن تشهد نسخة الريميك للعبة مافيا الأولى مثل هذه المشاكل فهي دون شك من أكثر أجزاء ثلاثية مافيا انتظاراً من قبل اللاعبين ولكن هنا ننوه بأن هذا الريميك يعمل عليه فريق Hangar 13 في حين أن الريماستر للجزء الثاني والثالث كان من تطوير  D3t Ltd. فلذا نأمل أن نحصل على لعبة تستحق الانتظار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق