أخبار

لعبة Mafia Definitive Edition لن تكون نسخة طبق الأصل عن اللعبة الأصلية

في أغسطس المقبل ننتظر بشوق كبير عودة لعبة من الماضي مع تغييرات كبيرة بالرسوم لترتقي لمستوى ألعاب الجيل الحالي. وهي لعبة Mafia Definitive Edition النسخة المعاد تطويرها من الجزء الأول بهذه السلسلة، وهي جزء من ثلاثية مافيا المحسنة التي أعلن عنها في مايو الماضي.

من خلال الصور والعروض لهذه اللعبة يظهر بشكل واضح مدى التطور بالرسوم ولكن ماذا عن المحتوى، فريق Hangar 13 تحدث لمجلة بلايستيشن عن اللعبة وقال بأنهم كانوا حريصين على تقديم لعبة ترتقي للمعايير التي يتوقعها اللاعبون بألعاب هذا الجيل.

وأضاف بأنها لن تكون نسخة طبق الأصل عن اللعبة الأصلية بل ستشمل على تحسينات كبيرة بالرسوم بجانب مميزات جديدة كلياً، فالمطور أراد تجديد التجربة ككل بحيث تكون ملائمة للاعبين المعاصرين وبنفس الوقت الحفاظ على روح اللعبة الأصلية. لذا قاموا بدخال تغييرات كثيرة من أجل توسيع التجربة والمحتوى وتطويره، فهذه النسخة بحسب ما علمنا سابقاً ستتضمن توسعة بالقصة مع تحسينات بأسلوب اللعب وسيتم إصدارها في 28 أغسطس المقبل.

الجزء الأول من السلسلة لمن لا يعلم صدر أول مرة عام 2002 وتقع أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي ويروي قصة Tommy Angelo سائق سيارة أجرة وكيف صعد تدريجياً بعالم المافيا وتورطه بالصراع بين العصابات الحاكمة للمنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق