أخبار

رسميًّا: تأجيل لعبة Mafia Definitive Edition شهرًا كاملًا

أعلنت شركة 2K Games واستوديو Hangar 31 تأجيل لعبة Mafia Definitive Edition بشكلٍ رسمي.

وبعد أن كان مقررًا إطلاقها في أغسطس، أُجِّل الموعد ليصبح الخامس والعشرين من سبتمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One. والآن، بات من المزمع أن يُكشف أسلوب اللعب في الثاني والعشرين من يوليو الجاري.

ستنطلق Mafia: Definitive Edition الآن في الخامس والعشرين من سبتمبر في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أننا كنا نخطط في البداية لإصدارها قبل شهرٍ واحد في الثامن والعشرين من أغسطس، إلا أن إتمام كل شيءٍ في الوقت المناسب لتاريخ الإطلاق أصبح صعبًا على نحوٍ متزايد؛ بسبب وباء كورونا العالمي المستمر، وآخر شيءٍ سنود التراخي فيه هو جودة هذه التجربة.

منذ البداية، اعتبرناه مشروعًا شغوفًا بالنسبة إلينا. ساعدنا العديد من مطوري MAFIA الأصليين في التطوير، ونحن ملتزمون بتقديم تجربة مُحدثَّة توازي حجم ومكانة هذه الكلاسيكية الخالدة. نحن نقدر صبركم وتفهمكم في ظل سعينا لجعل Mafia Definitive Edition أفضل ما يمكن، لجميع جماهيرنا حول العالم.

يُشار إلى أن لعبة Mafia Definitive Edition ستصدر في 25 سبتمبر 2020، على PC و PS4 و Xbox One. وسيُكشف النِّقاب عن أسلوب لعبها في 22 يوليو 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق