أخبار

Mafia تقتحم قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في بريطانيا الأسبوع الماضي – بالمركز الثالث

بعد تأجيلها شهراً كاملاً صدرت أخيراً لعبة Mafia Definitive Edition للأسواق لتعيد تذكيرنا بروعة عالم مافيا الساحر وجمال الألعاب الكلاسيكية.

لكن ماذا عن أدائها التجاري؟ اليوم تم نشر تقرير المبيعات للأسبوع الماضي في بريطانيا عبر موقع GamesIndustry حيث علمنا بأن الريميك اقتحم قائمة أفضل الألعاب مبيعاً في السوق البريطاني، ولكنها لم تتمكن من السيطرة على المركز الأول واكتفت الآن بالمركز الثالث.

المركز الثاني كان من نصيب لعبة أفنجرز في حين مجموعة ألعاب Super Mario 3D All-Stars مازالت محافظة على صدارة القائمة رغم تراجع آدائها بنسبة 78% مقارنة بأسبوع الإصدار.

بالمقابل ارتفعت نسبة مبيعات  Mafia Trilogy هذا الأسبوع بعد صدور الريميك وهذه المجموعة تضم ريميك الجزء الأول والنسخ المحسنة من مافيا 2 ومافيا 3. وقد حلت بالمركز السادس.

  1. Super Mario 3D All-Stars
  2. Marvel’s Avengers
  3. Mafia: Definitive Edition
  4. Animal Crossing: New Horizons
  5. Mario Kart 8 Deluxe
  6. Mafia: Trilogy
  7. Minecraft Dungeons
  8. Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2
  9. Minecraft (Switch)
  10. Grand Theft Auto 5

هذا وكان مطور مافيا قد ربط تقديم الجزء الرابع بنجاح الريميك. وكانت قد ظهرت تسريبات حول هذا الجزء الجديد تقول بأنه سيكون ريبوت للسلسلة وليست جزء مكمل للأحداث.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق