أخبار

الآن بإمكانكم لعب Mafia 3 مجانا عبر ستيم – واحصل عليها بتخفيض 75%

تتسابق الشركات لتقديم عروض مجانية للاعبين لمساعدتهم في قضاء الوقت بالمنزل خلال فترة الحجر المنزلي، فمثلاً يوم أمس أعادت يوبيسوفت تقديم لعبة Assassin’s Creed 2 مجاناً ويبدو بأن الدور الآن جاء على Mafia 3

حيث تم ذكر بأن لعبة Mafia 3 متاحة مجاناً للاعبين عبر ستيم لغاية 7 مايو، كذلك يمكن للاعبين الذين يرغبون بالاحتفاظ باللعبة شرائها بسعر مخفض مع حسم 75%.

هذا ونذكر بأن لعبة Mafia 3 لم تنل الكثير من التقييمات الإيجابية حين صدورها وتعرضت لانتقادات كبيرة، وسبق وأن حازت اللعبة على تقييم لعبة ممتعة وهذه زبدة تجربتنا لها:

تعاني مافيا من مشكلتين دمّرت اللعبة: المشاكل التقنيّة والتكرار. لقد استمتعت باللعبة كثيرًا، ولا أبالغ ان قلت أنها من أكثر الألعاب التي استمتعت بها هذه السنة. أعجبني الكثير في اللعبة، منها قصتها وشخصياتها وعالمها والحريّة في تنفيذ المهمات، واحتلالك لعالم اللعبة. لعل العيوب التي ذكرتها قليلة، لكنها تركت أثرها السلبي الهائل على اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق