أخبار

بضعة أشهر تفصلكم عن الإعلان عن مشروع مطور Mafia 3 الجديد

بعد أن كشفت Take-Two عن نتائجها المالية والمبيعات القياسية للعبة GTA V حان الوقت لتتحدث عن مشاريعها المقبلة فنحن نعلم بأن مطور Mafia 3 لديه مشروع جديد يعمل عليه لكن حتى الآن لم يتم الكشف عنه.

Karl Slatoff رئيس الشركة أكد بلقائه مع المستثمرين بأن فريق Hangar 13 سيكشف عن مشروعه المقبل بالأشهر المقبلة، ليس هذا فحسب كذلك سيتم كشف أخبار عن مشروع فريق 2K Silicon Valley وهو الاستوديو حديث الولادة حيث تم تأسيسه قبل عام بقيادة Michael Condrey المؤسس المساعد لفريق Sledgehammer سابقاً.

أما بخصوص لعبة Bioshock الجديدة التي يعمل عليها استوديو Cloud Chamber الذي أسس أيضاً مؤخراً فهي مازالت بالمراحل الأولية للتطوير ويفصلنا عنها سنوات عدة.

وبالطبع لن يمر لقاء الشركة مع مستثمريها دون إثارة موضوع مغادرة دان هاوزر لروكستار فهذا الأمر أقلق اللاعبين والمستثمرين ولابد من تطمينات من Take-Two حول الأمر، حيث ذكر المدير التنفيذي Strauss Zelnick بأنه لايتوقع أن يكون هنالك مغادرة لمسؤولين كبار في روكستار بعد دان، وأضاف بأنه متأكد من أن سام هاوزر ملتزم مع الشركة وسيتابع بمنصبه كرئيس لشركة روكستار.

ورفض ستراوس ما يشاع عن أن مغادرة دان ستؤثر على أداء الشركة وجودة ألعابها قائلاً بأنه واثق من حسن إدارة سام للفريق وبأن الموظفين في روكستار يتمتعون بموهبة عالية وكفاءة كبيرة فهم في الأشهر الماضية تمكنوا من طرح محتويات لكل من Red Dead Online  و GTA Online وبيوم واحد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق