أخبار

مصمم مهام Horizon: Zero Dawn ينضم لمطور Mafia 3 للعمل على مشروع جديد

Mafia 3لعبة Horizon: Zero Dawn كانت واحدة من أروع الألعاب هذا العام التي حازت على إعجاب الجميع وحتى المنافسين، لذا من الطبيعي أن يثير العاملون عليها انتباه فرق التطوير التي تسعى جاهدة لاستقطاب هذه المواهب.

فريق Hangar 13 الذي قدم لنا لعبة Mafia 3 يبدو أنه يعمل على مشروع جديد حالياً ويرغب بأن يجتذب لهذا المشروع أمهر العاملين والمطورين، لذا كشف اليوم عن انضمام David Ford مصمم المهام في لعبة Horizon: Zero Dawn ليصبح مدير التطوير بفريق Hangar 13 علاوة على توظيف الاستوديو للمنتج الرئيسي للعبة Horizon: Zero Dawn السيد Mark Norris.

هذا وكان استوديو Hangar 13 قد أعلن بوقت سابق عن توظيفه لرئيس مبرمجي Deus Ex: Human Revolution السيد Simon Hamelin وعينه المخرج التقني بالاستوديو وكذلك عيّن Jon Graham من  Raven Software كمسؤول المؤثرات البصرية بالفريق.

كل هذه الأسماء ستعمل على مشروع لعبة عالم مفتوح جديدة تمتلك أعداء فريدين من نوعهم بحسب وصف الفريق، ولكن لا نعلم بعد إن كانت ستكون مافيا 5 أم عنوان جديد بالكامل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق