أخبار

تفاصيل حول قصة Mafia 3 التي تدور احداثها في فترة الستينيات بمدينة New Orleans

mafia3logo

2K Games قامت بالكشف عن اول عرض للعبة Mafia III المنتظرة والتي تقدم قصص من داخل عالم الجريمة المنظمة. الفيديو يؤكد ان احداث اللعبة في مدينة New Orleans بفترة الستينيات.

ايضاً تم الكشف عن بعض المعلومات الاضافية حول قصة اللعبة، البطل هذه المرة Lincoln Clay وهو جندي امريكي سابق احد والديه ينحدر من اصول افريقية. ضمن احداث القصة سيكون هناك صراع بين البطل لنكولن وعصابة مافيا ايطالية في نفس المدينة.

يتم تطوير اللعبة حالياً لاجهزة Xbox One, PlayStation 4 و PC. من المتوقع ان تكون تصدر السنة القادمة. يتم تطوير اللعبة في ستوديو جديد تملكه شركة 2K Games وهو Hangar 13 والذي يعمل تحت اشراف Haden Blackman.

يقول مطور اللعبة ان القصة ستكون حول العائلة حيث ان البطل لينكولن سيحاول الانتقام لعائلته عندم يتم التعرض لها من طرف العصابات الايطالية في المدينة، البطل سيكون يتيم منذ الصغر وتعاني عائلته من الفقر. الأمر ليس بالجديد على السلسلة قصة لعبة Mafia 2 كانت ايضاً تعطي عائلة البطل اهمية كبيرة.

حسب كلام المطور فان قصة اللعبة “ستستجيب لخيارات اللاعب وكل لاعب سيرى قصة مختلفة عن الآخر”. لم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق