أخبار

يبدو أن هناك نسختين مُحسَّنتين من Mafia 2 و Saints Row 3 في الطريق

يبدو أن بصدد الحصول على نسختين مُحسَّنتين من Mafia 2 و Saints Row 3 في المستقبل المنظور.

ونقول ذلك استدلالًا لما رُصِدَ مؤخرًا من هيئة تقييم وتصنيف الألعاب الكورية، والتي أكَّدت أن Mafia II: Definitive Edition ستصدر في وقتٍ ما غير معروف، وعلى أجهزة أخرى غير معلنة– ولكنها على الأرجح ستكون PS4 و Xbox One أو حتى Nintendo Switch.

ولمن لا يعرف، صدرت Mafia 2 في الأصل على PS3 و Xbox 360 و PC في أغسطس قبل عشر سنواتٍ من الآن، وهي لعبة أكشن-مغامرات من تطوير استوديو 2K Czech ونشر شركة 2K Games نفسها. وتدور أحداث هذا الجزء في مدينة Empire Bay الخيالية المستوحاة من مدينة نيويورك الأمريكية، وتتبع القصة فيها قصة رجل عصابات وجهوده وسعيه للارتقاء في درجات ومناصب عائلات المافيا.

وباستقلال طائرتنا من كورويا الجنوبية إلى هيئة تصنيف المواد الترفيهية الأوروبية (ESRB)، نراها ألمحت هي الأخرى إلى وجود نسخة محسَّنة من لعبة Saints Row 3 والتى سترى النور على أجهزة PC و Xbox One و PS4 هذا العام، بحسب تقييمها.

وإن لم تكُن على دراية، انطلقت Saints Row: The Third قبل تسع سنوات من الآن، على PC و PS3 و Xbox 360. وهي لعبة أكشن-مغامرات من تطيور Volition ونشر THQ. وصدرت منها نسخة على Nintendo Switch في شهر مايو من العام الفائت. وتدور أحداث هذا الجزء عقب مرور خمس سنوات من الجزء الثاني الرئيسي.

يُذكر أننا لم نحصل على تأكيدات رسميَّة على هاتين النسختين حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق