أخبار

شاهد العرض الجديد للعبة Mad Max

MadMax1

نشرت شركة Warner Bros فديو دعائي للعبتها القادمة Mad Max، التي تم تطويرها في ستديو Avalanche بواسطة فريق عمل Just Cause.

يقدم العرض نظرة على معاقل اللعبة، وهي مناطق صحراء قاحلة مبعثرة في عالم اللعبة والتي من المفترض أن يحاول اللاعبون اكتشافها، وتجلب هذه المعاقل معها مجموعة من الشخصيات والقصص الفريدة.

تم التحدث في بيان صحفي رسمي عن اللعبة أنها ” في عالم حيث يواجه فيه Max كل من أعدائه الداخليين والخارجيين، وتحتفظ هذه المعاقل بالقطع الأساسية للغز اللعبة الذي يحاول فك رموزه، وسيتعين على Max عقد بعض التحالفات الصعبة بينما يتجهز للقضاء على Scrotus طاغية الصحراء القافلة “.

على الرغم أنه كان من المقرر اصدار اللعبة في العام الماضي، الا أن تم تأجيل موعد صدورها الى الأول من شهر سبتمبر من هذا العام.

المثير للاهتمام أن اللعبة لم تتأثر بصدور الفيلم  اللعبة Mad Max: Fury Road ولم تتعرض للانتقادات اللاذعة، وبدلا عن ذلك، سيقوم اللاعبين بدور شخصية اللعبة Max والخوض في عالم الصحراء القالفة والبدأ في مغامرة جديدة.

يبدأ اللاعب بعدم امتلاك أي شيء، وعليه أن يبدأ اولا ببناء سيارة Magnum Opus، والتي يمكنه تطويرها وتحسينها، ويمكنه أيضاً تطوير الأسلحة والدروع.

تم الغاء موعد صدور اللعبة الذي كان من المقرر اصدارها في شهر مارس لأجهزة Xbox 360 و PS3، اللعبة ستكون حصرية فقط لأجهزة Xbox One، PS4، و PC.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق