أخبار

شاهد 20 دقيقة من اسلوب لعب Mad Max التي تصدر في الشهر القادم

MadMax112

Mad Max  هي لعبة تصويب من منظور شخص الثالث ستقدمها لنا شركة Warner Bros.

تدور أحداث لعبة التصويب Mad Max في عالم صحراوي مفتوح بعد حرب عالمية نووية والتي احدثت كارثة في مختلف انحاء العالم، تعتمد اللعبة بشكل اساسي على السيارات، فأول شيء عليك فعله عندما تبدأ اللعب هو انشاء السيارة الخاصة بك، لانها تقريبا وسيلة النقل الوحيدة داخل اللعبة ويمكنك قتال اعدائك وانت تقود سيارتك باطلاق قذائف RPG والاسلحة الرشاشة، وأيضاً يمكنك الترجل من السيارة لالتقاط بعض العناصر التي تحتاجها أو تقوم باستخدام الاسلحة البيضاء أو تقوم باستخدام الاسلحة الخفيفة والثقيلة لقتل اعدائك.

كما نشاهد في العرض الذي مدته 20 دقيقة، شخصية ماكس وهي تتجول في عالم اللعبة، ويقوم بلقتال اليدوي لهزيمة احد الاعداء، وبالنظر للمهارة التي يظهرها يبدو كأنه نينجا نوعا ما، لكن بالتأكيد هو شخصية تشعر انها تمتلك غريزة النجاة وتثير في داخلك الحماس والتشويق.

ومن المقرر اطلاق لعبة Mad Max في الأول من الشهر القادم لأجهزة Xbox One ،PlayStation 4 و PC، هذا وتم الغاء النسخ الخاصة بأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3.

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق