أخبار

مطور Project CARS سينافس الكبار بسوق الأجهزة المنزلية مع جهازه “ذو القوة المجنونة”

Slightly Madاشتهر فريق التطوير Slightly Mad بتقديم ألعاب السباق Project CARS التي لاقت ترحاب كبير من محبي ألعاب السباقات ونافست ألعاب فورزا وجران توريزمو، ولكن يبدو بأن الفريق لم يكتفي بمنافسة سوني ومايكروسوفت بمجال ألعاب السباق بل يرغب بتعدي ذلك لسوق الأجهزة.

حيث صرح اليوم  Ian Bell الرئيس التنفيذي للفريق خلال مقابلة أجريت معه بأنهم يعملون على جهاز ألعاب ذو قوة كبيرة لدرجة بأنه وصفه “بالصندوق المجنون” فقال:

ما هو الصندوق المجنون؟ أنه أقوى جهاز ألعاب على الإطلاق، أنه مجنون بمعنى الكلمة، أتريد 4K أتريد لعب ألعاب واقع افتراضي بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية؟ أتريد محرك مجاني لتطوير الألعاب عليه؟ ستحصل على كل هذا.

إذا يبدو بأن الجهاز الذي يعمل عليه الاستوديو سيتمكن من تشغيل الألعاب بدقة 4k مع دعم كامل لألعاب الواقع الافتراضي لجعلها تعمل بأعلى مستوى ممكن من سلاسة الرسوم بمعدل 60 إطار لكل عين، وهو سيدعم محرك Madness الملائم لألعاب الواقع الافتراضي ومحاكاة السباقات.

الخطة تقضي بطرح الجهاز خلال مدة 3 سنوات والفريق الآن بطور المحادثات المبكرة مع المصنعين المحتملين للجهاز وهم يمتلكون التصور الكامل للجهاز بجميع تفاصيله إلا أنهم لن يستطيعوا الإفصاح عنها حالياً، لكنه عاد ووعد بالتحدث أكثر عنه خلال هذا الشهر.

هذا وكان الفريق قد كشف مؤخراً بأنه يعمل على Project CARS 3 وذكر بأن هذا الجزء سيكون الخليفة الروحية للعبة Need for Speed: Shift.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق