أخبار

إشاعة: جزء Spider-Man القادم سيأخذنا بمغامرة خارج نيويورك وأمريكا كلها

بالكاد صدرت لعبة Spider-Man مايلز موراليس قبل عدة أيام كلعبة إطلاق للبلايستيشن 5 – نالت تقييم لعبة ممتازة – ولكن هذا الجزء كان مجرد سناك بالنسبة لما هو قادم فسوني طبعاً تجهز مع انسومنياك جزء مكمل لأحداث لعبة 2018 التي تجاوزت مبيعاتها 20 مليون نسخة عالميًّا.

مخرج اللعبة Brian Horton كان قد أكد أن بيتر باركر سيعود بالجزء الثاني من Spider-Man على بلايستيشن 5 وبأن Insomniac ما زال بجعبته الكثير من الأحداث والأفكار ليرويها في قصة بيتر القادمة مستقبلاً.

لكن اليوم أحد مسربي الأخبار وهو Luke Stephens ذكر بأن أحداث الجزء المقبل لن تكون في نيويورك أو أمريكا أصلاً بل ستقع في اليابان وتحديداً طوكيو. المسرب قال بأنه سمع شائعات بهذا الخصوص ولكن لا يمكننا التأكد من مدى صحتها. حتى أن عدد من اللاعبين عبر منتدى  reddit تفاعلوا مع الموضوع فهناك من قال بأنه يستحيل أن يحدث ذلك وهناك من قال بأنه يتمنى لو كانت هذه الشائعات صحيحة. وأنتم مارأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق