أخبار

«نينتندو» تستحوذ على مطوري لعبة Luigi’s Mansion 3

أعلنت شركة Nintendo استحواذها على استوديو Next Level Games وهو نفسه مطور لعبة Luigi’s Mansion 3 الصادرة في 2019 على جهاز Nintendo Switch.

ولمن لا يعرف، Next Level Games هو استوديو تطوير كندي، يعود تأسيسه إلى أكتوبر من العام 2002. وشهد الفريق تعاونًا طويل الأمد مع Nintendo ابتداءً من ألعاب Mario Strikers ومرورًا بألعاب Punch-Out!! و Luigi’s Mansion: Dark Moon و Metroid Prime: Federation Force وانتهاءً بلعبة Luigi’s Mansion 3.

وألمح العملاق الياباني إلى أن إتمام الصفقة مقررٌ في الأول من مارس من العام الجاري. فيما تعتقدت الشركة أنها «سيسهل ويُسرِّع ويحسِّن عمليات التطوير وجودتها من خلال تفعيل الاتصال والتبادل الوثيقين مع فِرق التطوير الأخرى» لديها.

وكانت مبيعات Switch قد وصلت إلى 68 مليون وحدة في نوفمبر من العام الفارط، وذكرت Nintendo وقتها أن مبيعات لعبة Luigi’s Mansion 3 قد تجاوزت حاجز 7.83 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

يُشار إلى أن لعبة Luigi’s Mansion 3 متوفرة الآن على Nintendo Switch. ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «صالح بازرعة» على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق