أخبار

بعد PS5 – حتى أجهزة Xbox Series X|S تعاني من مشاكل بكميات الطلب المسبق

الفوضى العارمة كانت هي الطابع الذي غلب على أجواء الطلب المسبق لأجهزة بلايستيشن 5 مما دفع سوني للاعتذار وطمأنة الجمهور، اليوم ومنذ الصباح الباكر انطلقت الطلبات المسبقة لأجهزة Xbox Series X|S ويبدو بأن وضع الطلب المسبق ليس بأفضل من المنافس.

حيث بدأت التقارير تتحدث عن نفاد سريع بالكميات فمثلاً المخزون الخاص بأجهزة اكسبوكس سيريس اكس في أمازون بريطانيا قد نفدت بغضون 20 دقيقة فقط من فتح باب الطلب المسبق. ومتاجر أخرى مثل Game  تعاني هي الأخرى ويتطلب منك الأمر انتظار ساعة بالدور حتى تتمكن من الطلب.

الوضع ليس أفضل في متاجر GameStop حيث ذكر مسرب الأخبار الشهير Wario64 بأن الكميات تصل محدودة للغاية من الأجهزة فمثلاً كل طلبية لا تتعدى 6-12 جهاز اكسبوكس سيريس اكس و2-4 سيريس اس بكل متجر. أي أن كميات النسخة الرقمية متوفر بعدد محدود بشكل كبير كما الحال مع بلايستيشن 5 الرقمي.

يوم أمس كنا قد نقلنا لكم من مصادرنا الخاصة خبر أن الطلب المسبق على الإصدار الرقمي من PS5 سيبدأ قريبًا بعد انتشار تقارير تفيد بأن هذا الجهاز لن يتاح أبداً في منطقتنا العربية. وقبلها كان هناك أنباء عن  قلة كميات PS5 Digital المتاحة للطلب المسبق بالأسواق، والأمر يبدو بأنه يتكرر من جديد مع اكسبوكس سيريس اس. فهل الأمر متعمد من الشركتين برأيكم لأن هذه الأجهزة تباع بخسارة أم الأمر متعلق بصعوبة الإنتاج بسبب الظروف التي فرضتها كورونا؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق