أخبار

قائمة الخرائط والتعديلات ضمن التفاصيل الجديدة لإضافة Halo 5: Warzone Firefight

Halo 5

لم تَعُد تفصلنا سوى أيام قليلة على إطلاق إضافة Warzone Firefight الأكبر للعبة هيلو 5، ولذا، أعلنت استوديوهات 343 عن تفاصيل جديدة بخصوصِها، اليوم.

أول تلك المعلومات أتت استنادًا لردود أفعال اللاعبين عبر خدمة التغذية العكسية الخاصَّة بالنسخة التجريبية، والتي على إثرها أكد الاستوديو الأمريكي أنه اتخذ تدابير جديدة للتأكد من وضوح الأهداف للاعبين وذلك بإضافة بعض الميزات الجديدة التي من شأنها توضيح جميع المتطلبات التي ستكون بحاجة لمعرفتها لإتمام الأهداف.

وعلاوةً على ذلك، ستُظهِر اللوحة الصغيرة -الموجودة أسفل يسار الشاشة- تقدم فريقك في تحقيق الأهداف الحالية، وذلك بعدما كانت تُظهِر تقدمك أنت وحدك في السابق، فضلًا عن إضافة تحسينات على طريقة عرض نقاطك لتبرُز بشكلٍ أفضل.

كما سيشمل هذا التحديث تغييرات صغيرة في واجهة المستخدم، تتضمن إشعارات بآخر مستجدات الحدث، وتحديثات لمؤشر التصويب Navepoint، بجانب عرض Protect Object في جميع الخرائط، مع بعض التغييرات الأخرى.

وأكد الاستوديو الأمريكي توفير 6 خرائط -منها واحدة فقط جديدة- في إضافة Warzone Firefight وهي:

  • Escape from A.R.C.
  • March on Stormbreak.
  • Raid on Apex 7.
  • Skirmish at Darkstar.
  • Urban.
  • Attack on Sanctum (جديدة).

يُشار إلى أن إضافة Warzone Firefight المجانية ستصدر في التاسع والعشرين من يونيو الجاري، وهو نفس اليوم الذي ستصبح فيه لعبة هيلو 5 بأكملها متاحةً للتحميل مجانًا على إكسبوكس ون، مع العلم أن هذا العرض سينتهي في الخامس من يوليو المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق